تجارب تسوق في دبي for Dummies

Wiki Article

وفّر الكثير واستفد من أفضل العروض التي تقدمها أفضل المعالم السياحية في دبي

اكتشف الحياة البرية واختبر مغامراتٍ شيّقة جديدة في الصحراء

خدمة المساعد الشخصي: تقدّم العلامة منذ أكثر من قرنٍ، خدمة المساعد الشخصي حيث يفيد النزلاء من تفريغ الأمتعة وإعادة توضيبها وخدمة كيّ الملابس وإمكانية التواصل مع مكتب خدمة المساعد الشخصي لأي طلبات.

من بين هذه المجمعات التجارية هناك فنادق دبي مول، دبي مارينا مول، سيتي ووك دبي، مول الإمارات، ودبي فستيفال سيتي.

يعتبر دبي أوتلت مول للتسوق أحد أقدم المراكز التجارية التي تقدم فرصة للتسوق بأرخص الأسعار بدبي

أكثر ما يميز المتجر هي جودة المنتجات، فهي تعود لأشهر العلامات التجارية في العالم، بما في ذلك آبل وسامسونج وسوني ونوكيا وإل جي، بالإضافة إلى الخصومات والعروض التي يطرحها المتجر بشكل دائم.

لا يمكننا التحدث عن مواقع تسوق اون لاين في الامارات دون ذِكر متجر إي ماكس، الذي يوفر قائمة منوعة من الأجهزة التي يحتاجها الجميع في منازلهم، كما لم يغفل الموقع أيضاً عن محبي ألعاب الفيديو، إذ بإمكانهم شراء أجهزة البلايستيشن ولوازمها، خاصةً هؤلاء الذين يحبون لعب هذه الألعاب في المنزل عوضاً عن الذهاب إلى مراكز ألعاب الفيديو في دبي على سبيل المثال.

من الأطباق المنوعة يمكن للضيوف الاختيار بين البيتزا الطازجة والباستا المُعدّة يدويًا وصولًا إلى شرائح الستيك والمقبلات الشهية...

اكتشف الكثير من خيارات الإقامة المناسبة لكل الميزانيات

كما يتضمن المول مسرح دبي المجتمعي، ومركز الفنون، والكوكب السحري الذي يعتبر واحد من أكبر مراكز الترفيه العائلي في دبي ،وحصل المول على لقب مركز التسوق الرائد في العالم من جوائز السفر العالمية، واعترفت به فوربس كأحد أفضل خمسة مراكز تسوق في دبي، مما جعله من افضل مولات دبي .

2GIS is effective swimmingly in the most recent variations of browsers, but within the older ones there might be oopsies. Evidently your browser could use an update, so we remarkably endorse you to make it happen:

مقارنة بين فنادق دبي مول، دبي مارينا مول، سيتي ووك دبي، مول الإمارات، ودبي فستيفال سيتي

 سواء كنت تبحث عن ملابس راقية أو مجوهرات فاخرة أو أحدث صيحات الموضة، فإن فنادق دبي مول توفر كل ما تحتاجه وأكثر.

تجتمع الكلاسيكية مراكز التسوق في الإمارات والعصرية تحت سقف فندق سانت ريجيس داون تاون دبي. تشتمل اللمسات الفخمة على الأقمشة ذات الجودة العالية والقطع المصممة حسب الطلب والثريا المذهلة التي تتدلى فوق الردهة بشكلٍ لولبي لافت للابصار.

Report this wiki page